الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة السياحة :أطفال ”فندق بلو أوشن ” بخير ..و لم نغلق الفندق

سياحة
سياحة
قالت وزارة السياحة فى بيان لها أن الأطفال الذين تعرضوا لحادث صعق فى فندق بلو أوشن مارينا بخير و أصدرت النوزارة بياناً رسمياً ننشر نصه :"تلاحظ أن بعض وسائل الإعلام قامت بنقل البيان الصادر عن الوزارة بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 31/8/2016 والذى يفيد بتعرض أربعة أطفال للصعق الكهربائى داخل جاكوزى بالجناح الخاص بهم بفندق "أوشن بلو" بقرية مارينا ، إلا أن الوزارة تؤكد أن جميع الأطفال بصحة جيدة ولم يُشر بيان الوزارة من ثمة قريب أو بعيد حدوث أى حالات وفاة لهؤلاء الأطفال فى الفندق محل الحادث مثلما نشرت بعض المواقع الالكترونية.
وأكدت وزارة السياحة أنها لم تغلق أو تتخذ أى عقوبات ضد فندق اوشن بلو فى مارينا وتابعت : ما تم اتخاذه من إجراءات هو إغلاق الجناح الذى وقعت به الحادثة بشكل مؤقت لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها فى القضية.
والوزارة تُهيب بالجميع تحرى الدقة والحرص فى نقل المعلومات لتجنب إثارة أى بلبلة قد تنتج عن تداول أخبار مغلوطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.