الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأحرار يطالب وزارة السياحة بعمل برامج للوفود الأجنبية الزائرة لمصر

مدحت نجيب
مدحت نجيب
قال الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار إنه لابد من استغلال زيارة ناتالى جوليت نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشيوخ الفرنسى على رأس وفد برلمانى فرنسي لمصر وكذلك كافة زيارات الوفود الأجنبية في عمل برنامج سياحي لها يشتمل على زيارة أهم الأماكن والمعالم السياحية في مصر على نفقتنا الخاصة كأحد أهم أدوات وسبل تنشيط السياحة وعودتها من جديد لأنها من أهم الموارد السيادية للدولة.
وأكد نجيب على أنه يتعين على الحكومة وخاصة وزارة السياحة التنسيق مع الجهات المعنية المسئولة والمشرفة على الزيارات الأجنبية لمصر في القيام بعمل برنامج سياحي ترفيهي لكافة الوفود الأجنبية التي تصل لمصر ولتكن تحت عنوان مصر الأمان والحضارة .
وأوضح أن شركات السياحة المصرية عليها دورًا كبيرًا في المساهمة في تحقيق هذا البرنامج من خلال توفير وسائل النفل والمواصلات لأعضاء الوفود الأجنبية وفقًا لقدراتهم المتاحة لافتًا إلى ضرورة تنظيم رحلات سياحية لأهم المعالم والأماكن السياحية في مصر كأحد السبل من أجل عودة السياحة المصرية من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.