الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجميلة ”سيريناي ساريكايا ” تخطف الأنظار أثناء افتتاح فيلمها الجديد

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
تمكنت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل "ليلى"، جمع الأنظار أثناء مشاركتها فى حفلات افتتاح فيلمها الجديد "عوضاَ عنا" داخل وخارج تركيا.
جديرا بالذكر أن "باكو" عاصمة أذربيجان كانت أحدث مدينة شهدت افتتاح الفيلم الذي تشارك سيريناي في بطولته إلى جانب النجم التركي نجات أشلير، حيث كانت الفنانة الشابة حديث الجميع بمجرد وصولها لصالة العرض بسبب إطلالتها المثيرة.
واختارت الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا عام 2010 للحفل فستان موف شفاف ذو شق طويل لأعلى الفخذ، بدت معه الفنانة الشابة أكثر إثارة، خاصة مع طول قامتها، وقد حضر الحفل عدد كبير من محبي سيريناي في أذربيجان، وحرصوا على التقاط صور تذكارية مع الفنانة الشابة، كما أغرقوها بباقات الورود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.