الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم العالى يبحث الإعداد لزيارة مدير عام اليونسكو فى يناير المقبل

وزير التعليم العالى الدكتور أشرف الشيحى
وزير التعليم العالى الدكتور أشرف الشيحى
بحث الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى مع الدكتور غيث فريز مدير مكتب اليونسكو الإقليمي للعلوم فى الدول العربية أمس الثلاثاء الإعداد للزيارة المرتقبة للسيدة/ إيرينا بوكوفا المدير العام لمنظمة اليونسكو لجمهورية مصر العربية خلال شهر يناير المقبل، والتى من المقرر أن تشـهد العديد من الفعـاليات الثقـافية الهامة واللقاءات، بالإضافة إلى افتتاح مقر اليونسكو الجديد بمـدينة (6 أكتوبر).
وخلال اللقاء بحث الجانبان الإعداد لورشة عمل فى مجال ثقافة الإبتكار بين خريجى الجامعات والمعاهد الفنية فى مصر بهدف توفير فرص عمل فى مشاريع ذات مناخ يشجع على الإبتكار وصقل المهارات الفنية وتعزيز قدراتهم خاصة فى القطاعات الإقتصادية والإستراتيجية كتطبيقات نظم المياه والطاقة والتقنيات الزراعية.
كما تم مناقشة أهداف المؤتمر الإقليمى الذى من المقرر أن ينظمه مكتب اليونسكو الإقليمى بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين حول التعليم العالى فى حالات الطوارىء خلال النصف الأول من فبراير المقبل تحت عنوان "تضافر السياسات والممارسات لتعزيز الوصول والإنصاف والجودة فى المنطقة العربية" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.