الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 02:25 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب .. سيلينا جوميز تتفوق على ”تايلور سويفت”

سيلينا جوميز,بتايلور سويفت
سيلينا جوميز,بتايلور سويفت
تمكنت المغنية الامريكية سيلينا جوميز من تصدر قائمة الشخصيات الاكثر متابعة عبر خدمة "انستجرام" للعام الحالي بـ 103 ملايين متابع حتى اليوم مطيحة بالمغنية تايلور سويفت حاملة اللقب للسنة الماضية.
وبالفعل احتلت اخبار المغنية الشابة البالغة 24 عاما صدارة عناوين الاخبار مرات عدة هذه السنة خصوصا اثر الغاء جولتها الفنية بسبب اكتئابها نتيجة اصابتها بمرض الذئبة المناعي المزمن الذي ارغمها على الخضوع لجلسات علاج كيمياوي.
كذلك اشعلت جوميز موقع الصور الشهير "انستجرام" بخلافها مع حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر الذي ارغم على ترك شبكة التواصل الاجتماعي اثر سيل من الرسائل التي هاجمته.
واستحوذت جوميز على 8 من الصور العشر التي حازت على العدد الاكبر من علامات الاعجاب بالموقع هذه السنة، وعلى 7 من التسجيلات المصورة العشرة الاكثر مشاهدة عبر الخدمة.
وأخيرا تمكنت جوميز من الإطاحة بالمغنية الامريكية سويفت التي تصدرت قائمة اكثر الشخصيات متابعة عبر "انستجرام”"سنة 2015 وبات عدد متابعيها حاليا 93.6 مليونا على هذه الخدمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy