الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور: إستعداد مديرية أمن القاهرة لإحتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية

إستعداد مديرية أمن القاهرة
إستعداد مديرية أمن القاهرة
بمناسبة قرب إحتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية وتنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية . فقد أعد قطاع أمن القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة خطة أمنية للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها و صورها في إطار من الشرعية وسيادة القانون و تحقيق الانضباط و توفير كافة وسائل الراحة للمواطنين أثناء تلك الاحتفالات تضمنت تعزيز التواجد الأمني والخدمات الشرطية عند مداخل الكنائس ومخارجها والطرق المؤدية إليها مع الحفاظ على حرم آمن بمحيط كل كنيسة يمنع أنتظار السيارات بها مع تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق والمحلات العامة والملاهي التي تشهد إحتفالات وفي ذات الإطار فقد تم نشر الأقوال الأمنية والمدرعات وسيارات الإنتشار السريع والإرتكازات المسلحة بكافة المحاور المرورية والمناطق الهامة والحيوية والمجهزة بأطقم من الضباط والأفراد القادرة على التعامل مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام فى هذه الأماكن أثناء الاحتفالات وكذا تكثيف الخدمات المرورية فى الشوارع و فى مختلف الميادين والطرق و على المحاور الرئيسة.
وفي ذات الإطار فقد عقد مدير الأمن إجتماعاً مع اللواء / مدير الإدارة العامة للحماية المدنية وضباط إدارة المفرقعات بالمديرية وكلفهم بفحص كافة البوابات الإلكترونية بمداخل الكنائس والتأكد من صلاحيتها وإعداد خطة مرورات دورية لفحص كافة نطاقات دور العبادة المسيحية وكذا تعيين عناصر الكشف عن المفرقعات لتحقيق أقصى درجات التأمين في المناطق التي ستشهد تجمعات جماهيرية كما كلف مدير الأمن . كافة المستويات من القيادات بالتواجد الميداني للإشراف لمتابعة تنفيذ خطة العمل وتوفير أقصى درجات التأمين خلال تلك الإحتفالات وحتى إنتهائها تماماً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.