الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأتربى: تقديم آليات تمويلية بفائدة ميسرة تتراوح بين 5 إلى 7 % لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أكد محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن بروتوكول التعاون الجديد مع شركة شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني والصناعي، يدعم منظومة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويوفر برامج لتمويل أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفوائد بسيطة وبدون عمولات إضافية، مشيرًا إلى أن المشروعات الصغيرة التي يتراوح رأسمالها من مليون حتى 20 مليون جنيه، تُمول بفائدة تبلغ 5% وتمول المشروعات المتوسطة التي يتراوح رأس مالها من 20 مليون الى أقل من 100 مليون جنيه بفائدة تبلغ 7% مع توفير حزم تمويلية أخرى وفقًأ لبرامج البنك المتاحة في هذا الصدد.
وأضاف رئيس بنك مصر أن فترة التمويل تتراوح من سنة إلى 10 سنوات متضمنة فترة سماح تصل إلى سنتين من تاريخ استلام الوحدة موضحًا أن التمويل سيكون بحد أقصى 75% من ثمن الوحدة، أما تمويل الآلات والمعدات فسيتم تحديد نسبة المساهمة الذاتية وفق احتياجات العميل وبحد أدنى 25% للآلات الجديدة و40% للآلات المستعملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.