الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

راديو ”سوا” يفوز بذهبية وفضية وبرونزية في مهرجان نيويورك الدولي للبرامج الاذاعية

فاز راديو "سوا" بثلاث جوائز في مهرجان نيويورك الدولي للبرامج الاذاعية والترويجية في دورته الخامسة والخمسين عبر سلسلة من التقارير من مراسل راديو "سوا" محمد معوض حول أحداث الثورة المصرية من ميدان التحرير وآثار حرب قوات القذافي على مدينة مصراتة الليبية.
وحظيت ثلاثة تقارير بالجائزة العالمية الذهبية في فئة أفضل تغطية اخبارية والجائزة العالمية البرونزية في فئة أفضل تقرير إخباري خاص وذلك عن تغطيتها للثورة المصرية منذ الأيام الأولى لتدفق عشرات الآلاف من المتظاهرين إلى ميدان التحرير للمشاركة في أوسع وأكبر إحتجاجات في تاريخ مصر على حكم الرئيس حسني مبارك. كما أبرزت سلسلة التقارير الفائزة العبء الجسدي الملقى على كاهل المتظاهرين والظروف الصحية الطارئة التي واجهتهم في ميدان التحرير.
كما حصل تقرير راديو "سوا" من مدينة مصراتة الليبية على الجائزة العالمية الفضية في فئة أفضل تغطية إخبارية وذلك عن آثار حرب قوات القذافي على مدينة مصراتة والدمار الذي حل بها، خصوصاً شارع طرابلس، وهو المكان الذي أعتبر الخط الأمامي للمواجهات التي دارت بين القوات الموالية للقذافي والثوار الليبيين.
تعد "مهرجانات نيويورك العالمية للبرامج الإذاعية والترويجة" من الأشهر عالميا حيث تقدم فيها أفضل الأعمال من حول العالم في مجال الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية.
تتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" تشغيل قناة "الحرة" وراديو "سوا" الذي يتوجه إلى الفئات الشابة في منطقة الشرق الأوسط، ويبث الأخبار والمعلومات، ومزيجا من الموسيقى الشرقية والغربية الأكثر شيوعا على مدار الساعة وعبر الموجتين المتوسطة والـ FM . وتتميز أخبار راديو "سوا" بالدقة، السرعة والموضوعية وتتناول كل جديد في الشرق الأوسط، الولايات المتحدة والعالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.