الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ: معظم الفنانات يتخذن من الإغراء طريقاً للشهرة

 سهر الصايغ
سهر الصايغ
عمرها لم يكن يتعدى التسع سنوات عندما ظهرت لأول مرة علي الشاشة الصغيرة في مسلسل "أم كلثوم" حيث لفتت الأنظار وأثرت القلوب بصوتها العذب. هي سهر الصايغ التي تعتبر من أهم الفنانات علي الساحة الفنية حالياً والتي أكدت خوضها لماراثون رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة.
وكشفت "الصايغ" لـ "الموجز" عن دورها في مسلسل " الزئبق " الذي تشارك فيه مع كريم عبد العزيز وشريف منير وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا من تأليف وليد سيف وإخراج وائل عبدالله حيث تقوم بدور فتاه من أسرة متوسطه تعمل في محل ملابس وهي شقيقة كريم عبد العزيز.
وأشارت إلى أن أحداث المسلسل في اطار درامي تشويقي حول قصه حقيقية لبطل من أبطال المخابرات المصرية وقد بدأ طاقم العمل في التصوير بالفعل في عده أماكن مختلفة.
وأضافت أنها تشارك الفنان حمادة هلال في مسلسل "طاقه القدر" والذي يضم أيضا كوكبة من النجوم منهم يسرا اللوزي ومي القاضي وادوارد ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفي حيث تجسد شخصيه زوجه مصرية مخلصة وفية تساعد زوجها في تخطي الكثير من الصعوبات.
وتابعت: تدور أحداث العمل في شكل درامي رومانسي حول رحله كفاح وصعود شاب من القاع إلى القمة عن طريق الحلال دون استخدام أي طرق ملتوية أو غير شرعي والهدف من العمل توجيه الشباب إلي السبل المشروعة للوصول لأهدافهم .. مشيرة إلى أن فريق العمل سيبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري.
وأعربت عن سعادتها للوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج محمد النقلي في مسلسل " الدولي " مع باسم سمرة واحمد وفيق واحمد فتحي من تأليف ناصر عبد الرحمن والمقرر عرضه في رمضان المقبل أيضاً.
وقالت "الصايغ" إن معايير اختيارها لأدوارها تتمثل في جودة العمل وتنوع الدور واختلافه وقوة تأثيره ورد فعله علي المشاهد وفريق العمل المتميز وذلك بغض النظر عن إن كان الدور أساسياً أو ثانوياً فالصدى الذي يتركه لدي المشاهد هو النجاح الحقيقي لأي دور.
وأكدت أنها كانت قلقة من رد فعل الجمهور بعد عرض فيلم "تفاحه حواء" لأنها كانت تركيبة جديدة وغريبة عليها خاصة أنها قامت بالغناء داخل سياق العمل ولكن تلاشت كل هذه المخاوف بعد ردود الفعل المطمئنة من الجمهور والذي تعتبره مقياساً لنجاح.
وأضافت أن مسلسل "ولاد تسعة" مع خالد سليم والذي ينتمي إلي الأعمال الدرامية الكبيرة تجربة مقبولة ونوعية هذه المسلسلات اعتاد عليها المشاهدون مؤخراً.

وأشارت إلى أن سبب قلة أعمالها السينمائية يتمثل في عدم وجود عمل جيد تستطيع من خلاله أن تظهر في السينما.. مشيرة إلى أن معظم الفنانات يرين أن الإغراء هو الطريق الأقرب للشهرة وهذا الذي لم تفكر في استخدامه من قبل لأنها تري أن بفنها وحبها لعملها ستصل إلي ما تريد حتى ولو بخطوات بطيئة.
وذكرت أن مسلسل "بدون ذكر أسماء " مع النجم احمد الفيشاوي والذي عرض في رمضان قبل الماضي من أحب الأعمال إلي قلبها وأن دورها الذي قدمته في مسلسل "أريد رجلاً" وهو الفتاة التي تبحث عن الحب يعتبر الانطلاقة الحقيقة لها وتتمني تجسيده مرة أخري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.