الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة القليوبية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بايونير

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية
في إطار اهتمام محافظة القليوبية بمستوى التطوير والتحديث وتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتصدي لظاهرة الباعة الجائلين وما يترتب عليها من آثار سلبية فضلا عن توفير فرص عمل للشباب قامت المحافظة، اليوم الإثنين، بتوقيع عقد بروتوكول تعاون مشترك بينها وبين شركة بيونير للدعاية والإعلان وذلك بحضور اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، واللواء فرحات السبكي، سكرتير عام محافظة القليوبية، ممثلًا عن المحافظة كطرف أول إسلام جمال علي ممثلًا عن الشركة كطرف ثاني.
ويهدف البروتوكول إلي قيام الشركة بالتبرع لتوريد عدد 200 كشك كمرحلة أولي للشباب يتم تأجيرها للباعة الجائلين، والمرأة المعيلة، والشباب، وغيرهم من الفئات المستحقة من قبل محافظة القليوبية.
وصرح المحافظ بأن الشركة ستقوم بتوريد الأكشاك وفق التصميمات والمواصفات التي تتناسب مع شوارع المحافظة بشكل جمالي موحد حتي لا تعوق حركة المرور، وتحافظ علي الشكل الجمالي، وستتحمل الشركة كافة النفقات المالية، ودور المحافظة سيكمن في توزيع الأكشاك على المستحقين، ووضعها في الأماكن المناسبة، مشيرًا إلي أنه سيتم البدء بمدينة شبرا الخيمة ثم باقي المدن بالمحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.