الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر سر انفصال بطلة مسلسل ”رائحة الفراولة” عن حبيبها

ديميت أوزديمير ويوسف تشيم
ديميت أوزديمير ويوسف تشيم
رغم إعلانه قرارا الزواج ، فوجئ الجميع بإنفصال الممثل التركي الوسيم يوسف تشيم وحبيبته الممثلة ديميت أوزديمير بطلة مسلسل "رائحة الفراولة" للمرة الثانية في أقل من عام، بعد حب كبير استمرّ عامين.
وكانت شرارة الحب الأولى قد اشتعلت بينهما في كواليس تصوير أول بطولاتهما التلفزيونية في المسلسل الرومانسي الكوميدي "صدفة".
وعن سبب الإنفصال الثاني المفاجىء، تبيّن من مصدر مقرب من الثنائي أن غيرة ديميت الزائدة على يوسف سبب إنفصالها الحقيقي عنه، إذ أنّه يخرج دائماً في سهرات مع أصدقائه خاصةً بيرك أتان ويلتقي خلالها الكثير من معجباته.
ولم يستبعد البعض أن غيرة يوسف تشيم على ديميت أوزديمير من شريكها فرقان بلالي شريكها في مسلسل "غرفة 309 "، أحد أسباب الإنفصال الثاني، حيث قدّمت ديميت الكثير من المشاهد الحميمة مع فرقان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.