الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ روتاري مصر: ملتقي توظيف ذوي الإعاقة نجح بدعم وزيرة التضامن الاجتماعي

محافظ روتاري مصر ووزيرة التضامن
محافظ روتاري مصر ووزيرة التضامن
افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ملتقى الاتحاد النوعي للأندية الروتارية بمصر لتوظيف ذوى الإعاقة، وبحضور ممثلي وزارة الاتصالات، ووزارة الصناعة والتجارة، ونواب لجنة التضامن بالبرلمان، ونيفين جامع، الأمين العام لصندوق التنمية الاجتماعي.
وصرحت الدكتورة ميان رسلان، محافظ روتاري مصر، بأن وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، لا تتأخر عن دعم ومساندة مؤسسات المجتمع المدني بشكل دائم، وتعمل علي تنمية المجتمع .
وأضافت "رسلان"، في بيان رسمي للروتاري، اليوم، أن ملتقي التوظيف نجح بدعم ورعاية وزيرة التضامن للحدث، وأن فئة ذوي الإعاقة مهمشين من جانب مؤسسات المجتمع المدني، ويجب أن يُسلط الضوء عليهم وعلي احتياجتهم بوضفهم الأولي بالرعاية.
يُذكر أن الملتقى شارك فيه 65 شركة، و12 جمعية أهلية، برعاية وزارة التضامن، بهدف توفير 1000 فرصة عمل في العديد من المحافظات بأجور عادلة، لافته إلى أن هذه الفرص تتمتع بالحماية الاجتماعية.
وكرم مسؤلو نادى روتارى والقائمين على ملتقى التوظيف لذوى الإعاقة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتم إهداؤها درع النادى لدورها في العمل على تنفيذ برامج الحماية الاجتماعية بما يضمن حقوق ذوى الإعاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.