الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:41 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البورصة السعودية تنهي تعاملات اليوم على انخفاضً

ارشيفية
ارشيفية
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 4.56 نقاط ليقفل عند مستوى 6874.12 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.5 مليار ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 120 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 80 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 88 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 71 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات أسيج، والحمادي، والبابطين، وفيبكو، والعقارية، الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات نادك، وإكسترا، والعربي، وسبكيم العالمية، وبروج للتأمين، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.29% و2.1%.
فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، وفيبكو، والخليج للتدريب، ونادك، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والراجحي، وفيبكو، ونادك، هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 32.78 نقطة ليقفل عند مستوى 5058.82 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 27 مليون ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم تقاسمتها 1270 صفقة.
وكانت أسهم شركات التطويرية الغذائية، والصمعاني، وأبو معطي، وريدان الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات باعظيم، والعمران، وبحر العرب فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.
فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وباعظيم، وأبو معطي، وريدان، والعمران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وباعظيم، وريدان، والصمعاني، والعمران هي الأكثر نشاطا في القيمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.