الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مستقبل وطن يدين تفجير ”مارجرجس” ويشكل غرفة طوارئ لتقديم يد العون لأهالي المصابين

أشرف رشاد عبد الحميد
أشرف رشاد عبد الحميد
ادان حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد عبد الحميد، العملية الإرهابية الخسيسة التي وقعت صباح اليوم الأحد وراح ضحيتها العشرات من الاخوة الأقباط وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة داخل كنيسة مار جرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.
وقال رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" أن تلك العمليات تهدف لإثارة الفتن والقلاقل داخل المجتمع وتعكير أجواء احتفالاتهم بعيد السعف بالاضافة للتشويش على حجم النجاحات التي حققتها زيارة الرئيس السيسي الأخيرة لامريكا، مؤكدا أن نسيج ووحدة الوطن لن يهتز وستظل قوية وراسخة أمد الدهر لأن الجميع يدرك ويعلم حجم المؤامرة.
وطالب رئيس الحزب، الأجهزة الأمنية بسرعة كشف جميع الحقائق حول الحادث وتعقب الجناة في أسرع وقت مكن وضرورة تنفيذ العدالة الناجزة ضد هؤلاء المجرمين ليكونوا عبرة لغيرهم، موضحا أن يد الإرهاب لا تفرق بين مسلم ومسيحي والجميع يشاهد ما يعانيه العالم من ويلاته، ما يستدعي تشديد القبضة الأمنية والوصول لآليات دولية قوية ومحددة لمواجهتها.
وأشار البيان، إلى أن الحزب كلف أمانته بالغربية بعمل غرفة طوارئ لتقديم يد العون لأهالي وأسر المصابين والتواصل مع جميع الأجهزة لمعرفة ما يستجد من معلومات حول هذا الحادث الأليم الذي أصاب قلوبنا جميعا بالحسرة والحزن، مضيفا:" ولكننا نثق تمام الثقة في قدرة اجهزتنا الأمنية على تشفي الحقيقة وكشفها أمام الرأي العام وسرعة القبض على الجناة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.