الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مديرية أمن القاهرة تنجح في أسترداد 13 فدان من أراضى الدولة على مستوي العاصمة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
تنفيذاً لتوجيهات اللواءـ مجدي عبــــد الغفـــار وزيـر الداخليـة وبناءً على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وفي إطار الجهود المبذولة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة خاصةً القرارات المتعلقة بالإستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة بهدف تحقيق الردع لكل من تسول له نفسه الإستيلاء على أراضي الدولة بدون وجه حق لتحقيق منافع خاصة - وتحقيقاً لسيادة القانون وفرضاً لهيبة الدولة .هذا وتعد تلك الحملات التى قادها اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ضمن القرارات التى تم تنفيذها على مستوى العاصمة فى ضوء الاجتماعات التنسيقية على كل المستويات ومع مختلف الجهات المعنية بوضع برنامج زمنى للانتهاء من إزالة كل التعديات على أراضى الدولة خلال شهر مايو الجارى عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة على مساحة 13 فدان مملوكين للدولة بمنطقة عزبة خير الله.. عبارة عن 13 فدان بحيرة كبريتية تم الردم والبناء عليها بيوت من طابق واحد وعشش تم أزالة كافة صور التعديات المقامة علي الاراضي وتسليمها للجهة المنفذة .وقد تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أعمال التنفيذ ولم يغادر موقع التنفيذ حتى التأكد من الانتهاء من أعمال التنفيذ وتم تسليمها للجنة القائمة على التنفيذ .. كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمنع معاودة التعديات على الأرضى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.