الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عاجل .. إجراءات رادعة لضبط سعر السكر الحر عند مستوى 27 جنيها مقابل 20 جنيها لـ الأرز منها الشاي الأخضر.. 4 أنواع مكعبات ثلج لتثبيت المكياج خلال الصيف موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي وتردد القنوات الناقلة فينيسيوس يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني هبوط حاد في أسعار الذهب .. عيار 21 يفقد 30 جنيه من قيمته 25 أبريل 2024

”ظل الرئيس”.. قصة المسلسل الذى وضع ياسر جلال فى مقدمة الدراما الرمضانية

ياسر جلال
ياسر جلال

سنوات عدة انتظرها الفنان ياسر جلال لكى يلعب دور الرجل الأول حتى تحقق له ما كان يريد وذلك من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذى يلعب بطولته ويطل علينا به فى دراما رمضان المقبل.
جلال يجسد خلال هذا العمل دور أحد ضباط الحراسات الخاصة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل ثورة 25 يناير، ويدعى "يحيى نور الدين" الذي ترك وظيفته ويمر بمشاكل عدة تقلب حياته رأسا علي عقب خاصة بعد تنحي الرئيس عن الحكم، ويقدم جلال الأكشن للمرة الأولى بشكل كامل، حيث يشهد العمل العديد من المطاردات والمشاجرات وبالتالى يجسد أول بطولة مطلقة له، بعد تواجده على الساحة الفنية لأعوام طويلة في أدوار ثانوية.
.وتدور الأحداث في إطار تشويقي وأكشن، حيث يتطرق العمل إلى كواليس الحياة السياسية وطريقة حياة الرئيس ومساعديه، ويركز المسلسل على "ظل الرئيس" بمعنى حارسه الشخصي الذي يرافقه في جميع تحركاته وتنقلاته ويسعى إلى الحفاظ على سلامته، ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبد المغني، وهنا شيحة ,علا غانم، دينا فؤاد، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محمد عز، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، خالد محمود، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، والمسلسل كان بعنوان "لعبة الصمت" وتقرر تغييره إلي "ظل الرئيس".
وراهنت شركة "فنون مصر للإنتاج والتوزيع" على موهبة ياسر جلال في نجاح هذا العمل وإعطائه أول فرصة للبطولة المطلقة، وهذا ما سيجعله يدخل في منافسة شرسة مع كبار النجوم الذين سيخوضون معه السباق الرمضاني، وتعود الجمهور على متابعتهم كل عام، هذا بالإضافة إلى أن قصة المسلسل جديدة ولم يتم تناولها من قبل في الدراما، وهذا عامل جذب كبير للجمهور.
ويظهر ياسر جلال خلال أحداث العمل بشكل جديد، حيث أطلق لحيته وصبغ بعض خصلاتها باللون الأبيض مما غير في مظهره بشكل كبير، إلى جانب أن الفيديو الدعائى للمسلسل أظهر أن إخراجه بطريقة جديدة ومختلفة، ومن زوايا تصوير غير جديدة، بالإضافة إلى أن أماكن التصوير تظهر وكأنها واقعية.
ويشارك الفنان محمود عبدالمغني الفنان ياسر جلال في هذا العمل، هذا بالإضافة إلى اختيار فنانيين لهم وزنهم في الوسط الفني كفريق عمل للمسلسل، وحقق الإعلان الترويجي الأول له نسب مشاهدات عالية فور طرحه مما جعل فريق العمل متفائل بنجاح المسلسل في رمضان.
وأشاد المنتج ريمون مقار بموهبة الفنان ياسر جلال قائلاً في تصريحات صحفية :"اختيار النجم ياسر جلال في "ظل الرئيس" ليس صدفة، فهو فنان لديه كاريزما خاصة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.