الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قومي السكان بالوادي الجديد يتعاون مع الشباب والرياضة لتفعيل محور صحة الشباب باستراتيجية السكان

د مايسة
د مايسة

 
في إطار رسالته لدمج الشباب في التنمية، من منطلق أن شباب الوطن هم المستقبل، قام فرع المجلس القومى للسكان بإمداد مديرية الشباب والرياضة بمجموعة من الكتب والمواد الإعلامية، وذلك لتوزيعها علي مراكز شباب المحافظة، لتفعيل محور صحة الشباب والمراهقين، وذلك تحت رعاية د. مايسة شوقي نائئب وزيرالصحة والسكان للسكان، ود. طارق توفيق مقرر المجلس القومي للسكان.
وقالت عبير متولي ، مدير فرع المجلس القومي للسكان بالوادي الجديد، أن هذه المواد الإعلامية تتضمن رسائل أساسية موجهة لأفراد المجتمع، حول مختلف أبعاد القضية السكانية، وذلك لتعظيم الاستفادة في مجال رفع الوعي الصحي والمجتمعي لدي المواطنين، من خلال تيسير الحصول علي كافة المعلومات والخدمات للمراهقين والشباب في مجال الصحة الانجابية.
إضافة إلى ونشر الوعي وإشراك الشباب في كافة البرامج الموجهة إليهم، وكسر حاجز الصمت ونشر معلومات علمية صحية عن الصحة الإنجابية للشباب من الجنسين، بالإضافة إلى محاربة الممارسات الضارة مثل الزواج المبكر وختان الإناث، بكسب تأييد الشباب لمواجهة مثل هذه القضايا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.