الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار القاهرة الدولى يستقبل الوفود المشاركة في مؤتمر الشمول المالي

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي
يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، الوفود الدولية المشاركة في مؤتمر الشمول المالي المقرر انعقاده بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس السيسي.
ومن جانبها، أكد مصدر بمطار القاهرة، أن وفود البنوك المركزية من 5 دول من المشاركين في المؤتمر، رواندا وبيرو وليسوتو وكوستاريكا والسودان، وصوله إلى المطار وتم إنهاء إجراءات سفرهم إلى شرم الشيخ من خلال فرق العلاقات العامة بشركة الميناء ومصر للطيران والخارجية والطيران المدني.
يُشار إلى أن المؤتمر يشارك فيه نحو 800 مسئول ومشارك يمثلون نحو 94 دولة ممثلة في 119 مؤسسة من وزارات المالية والبنوك المركزية، ويشهد المؤتمر الذي ينظمه البنك المركزي بالتعاون مع التحالف الدولي للشمول المالي عرض المبادرات والجهود التي قامت بها الدول الأعضاء من المنطقة العربية في مجال الشمول المالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.