الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يوجِّه بإنهاء مشروعات الصرف الصحي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماعا مع المهندس سعيد الهواري رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه والصرف الصحي، بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام، واللواء حازم الذهبي مساعد مدير الأمن للأمن العام، ووكيل وزارة الري والزراعة، وعدد من رؤساء المدن لبحث إنهاء المشكلات المتعثرة في قطاع المياه والصرف الصحي والتي تتعلق بموافقات من وزراء الزراعة أو الأوقاف والري، بالإضافة إلى إنهاء مشكلات تتعلق بإعتراض الأهالي على إقامة محطات صرف صحي في عدد من الأماكن.
ووجه «عشماوي»، بالتنسيق مع الجهات المعنية وإنهاء جميع المشكلات التي تعترض إقامة تلك المشروعات بمدن المحافظة وإعطاء التعليمات للبدء فورا في استكمال ما توقف للانتهاء من تلك المشروعات في أقرب وقت ممكن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.