الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أجهزة الإدارة العامة للمرور تضبط مرتكب جرائم السرقات بالإكراه على الطريق الساحلى الشمالى

الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور
تمكن رجال الإدارة العامة للمرور من ضبط مرتكب جرائم السرقات بالإكراه على الطريق الساحلى الشمالى تبدأ التفاصيل أثناء مرور قوة أمنية تابعة للإدارة العامة للمرور لتفقد الحالة الأمنية والمرورية بالطريق الساحلى الشمالى فى الإتجاه القادم من الإسكندرية إلى مطروح تبلغ لها من أحد المواطنين بقيام أربعة أشخاص بإستيقاف السيارات بطريق الخدمات بمنطقة أبو تلات وسرقة متعلقات قائديها بالإكراه على الفور توجهت القوة إلى محل الواقعة وما أن شعر المتهمين بقدوم القوات قاموا بالفرار هاربين فقامت القوة بمطاردتهم حتى تمكنت من السيطرة على أحدهم وضبطه وتبين أنه يدعى يوسف ع . م مقيم بالإسكندرية وبحوزته دراجة نارية بدون لوحات معدنية .. وتمكن باقى المتهمين من الهرب.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق وأمر اللواء عصمت الأشقر مدير عام المرور المركزى بتكثيف الجهود لتحديد وضبط باقى المتهمين الهاربين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.