الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رد فعل غريب من متابعي مروة صبري في ”افصل واسمع” على راديو 9090

مروة صبري
مروة صبري
شهدت حلقة برنامج "افصل واسمع" المذاع على تردد "9090" من الساعة 4 إلى 6 مساء، والذي تقدمه المذيعة مروة صبري، استعراض لآراء المستمعين حول الاختيار ما بين "كرسى الكوشة وكرسى طيارة".
وفي ردود أفعال مضحكة للمستمعين، فضل العدد الأكبر من المشاركين الحصول على كرسي الطائرة بدلا من كرسى الزفاف، وذلك خلال حلقة اليوم الثلاثاء، بعنوان "كدة ينفع وكدة ينفع".
وعلقت الإذاعية مروة صبرى، على آراء الغالب الأعم من الرجال والذين فضلوا الحصول على طائرة، قائلة " انهارده حلقة الطيارة، احنا خلاص كلنا هنسافر دلوقتي".
يذكر أن فقرات البرنامج ستكون على مدار ثلاثة أيام أسبوعيا، حيث سيكون عنوان حلقة يوم الأحد "اسمع تاخد حاجة نضيفة"، بينما سيكون عنوان حلقة يوم الأثنين "خليك هادي وكمل عادي"، فيما سيكون عنوان الثلاثاء "كده ينفع وكده ينفع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.