الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..باريس سان جيرمان يخطف محمد صلاح من ريال مدريد بـ250 مليون يورو

اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح
قالت تقارير صحفية فرنسية أن نادى باريس سان جيرمان دحل فى مفاوضات مع نادى ليفربول لخطف نجمنا الدولى محمد صلاح قبل انتقاله إلى ريال مدريد .و قالت الصحف أن "إيمرى المدير الفنى للفريق الفرنسى أكد لإدارة النادى أن صلاح سيشكل ثنائيا رائعا مع نيمار لافتة إلى أن سان جيرمان عرض على ليفربول 250 مليون يورو لخطف الفرعون الصغير من ريال مدريد الذى عرض 150 مليون يورو .



و كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد يسعى إلى ضم اللاعب المصري محمد صلاح، الذي وصفته الصحيفة بأنه من أفضل لاعبي العالم فى الوقت الراهن.
وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يحتاج إلى تصحيح مساره بشكل يسمح له باستعادة الثقة في نفسه استعداداً لمواجهته المرتقبة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن ذلك قد يكون من خلال عقد صفقات شراء لاعبين جدد، على رأسهم نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي.
ورغم رفض المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، دعم فريقه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، تتحدث تقارير الصحف الأوروبية عن أن صلاح هو أحد أهداف النادي الملكي.
وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية التلفزيونية أن ريال مدريد لا يحتاج إلى صلاح كلاعب موهوب وحسب، بل إنه يسعى إلى التعاقد معه هذا الشهر من أجل الرد على تعاقد غريمه التاريخي برشلونة مع نجم الوسط البرازيلي، فليبي كوتينيو.



وقالت آس إنه بما أن كرة القدم لا تعرف المستحيل فإن صفقة صلاح قد تتم إذا لم يصر ليفربول على تعقيد الأمور بعدما فقد واحداً من أهم نجومه، مما أفقده لقوة كبيرة كان يحتاجها في صراعه على لقب دوري أبطال أوروبا، هذا بالإضافة إلى أن صلاح لن يتمكن من المشاركة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه في هذا الوقت لم تعد سراً رغبة ريال مدريد في ضم صلاح، أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن.
وبعد أن سجل 23 هدفاً في 29 مباراة، وصنع 8 أهداف أخرى، أصبح المهاجم المصري (25 عاماً) ثاني هدافي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف هاري كين، مهاجم توتنهام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.