الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..أول تعليق من ”روتانا ” نجلة غادة عبد الرازق على ” الصورة الأزمة ” بين زوجها ووالدتها

أول تعليق من  "روتانا  "
أول تعليق من "روتانا "

حدثت أزمة بين النجمة غادة عبد الرازق و جهمورها بعد قيامها بنشر صورة لها و هى تقبل زوج ابنتها حامد الشال حيث استفزت هذه الصورة بعض متابعيها وطالبوها مجددا الاحتفاظ بهذه اللحظات لنفسها وعدم مشاركتها معهم.
الموجز علمت أن نجلة غادة روتانا استقبلت الصورة بكل ترحاب و قالت والدتها تعتبر زوجى ابنها الوحيد و طالبت الخبثاء بالكف عن التفتيش فى الضمائر و التلسين بما لا يليق .و كانت روتانا قد تعرضت قبل ذلك لأزمة كبرى عندما نشرت بعض المواقع خبر طلاقها من زوجها بعد الفيديو غير اللائق الذى بثته غادة عبد الرازق لنفسها و هى فى غرفة نومها في هدوء حيث زعمت المواقع انفصال المقدم حامد الشال عن زوجته روتانا القزازذلك بسبب عدم قبول الإبنة للوضع الجديد الذي فرض عليها من قبل زوجها، بسبب فيديو الأزمة الذي إنتشر لوالدتها عبر إنستجرام.
فبعد تداول الفيديو، الذي ظهرت فيه غادة عبد الرازق بشكل غير لائق، قرر زوج إبنتها، أن يتم تغيير محل إقامتهما بعيدًا عن والدتها، بعد شعوره بالحرج نتيجة الإنتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الأسرة بأكملها.
الأمر الذى نفته روتانا و أكدت أن حياتها مستقرة مع زوجها و أولادها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.