الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. مديرية أمن القاهرة تنظم ملتقى للتوظيف بمعسكر قوات أمن القاهرة بمشاركة 22 شركة

قوات أمن القاهرة
قوات أمن القاهرة
نظمت الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة وبحضور اللواء محمد الأبشهى مدير عام قوات أمن القاهرة ملتقى توظيفى لعدد من الشركات فى مختلف المجالات. بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة يهدف الملتقى إلى تنظيم لقاء بين أصحاب الأعمال أو مسئولى التنمية البشرية بالشركات والمؤسسات، بالمجندين ممن أوفوا بالعطاء فى خدمة الوطن والمنتهية فترة تجنيدهم لإيجاد أفضل فرص عمل لهم حسب قدراتهم ومهاراتهم، بما يحقق الاستقرار الاجتماعى والوظيفى لهم بعد انتهاء فترات التجنيد، وقد شارك فى الملتقى العديد من الشركات الذين قدموا الشكر لوزير الداخلية على تلك المبادرة التى ساعدتهم على انتقاء الأيدى العاملة الماهرة والمنضبطة من خلال ما اعتادوا عليه وما عايشوه من حياة انضباطية خلال فترات التجنيد بوزارة الداخلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.