×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 11 يوليو 2020 03:13 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

مفاجأة ..زوجة محمد صلاح ترفض انتقاله إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح



قالت مصادر مقربة من النجم محمد صلاح أن زوجته تمارس ضغوط عليه لعدم الانتقال إلى ريال مدريد و قالت المصادر أن زوجة النجم الكبير سعيدة بالبقاء فى انجلترا كما أنها متخوفة من جلوس صلاح على مقاعد البدلاء و عدم نجاح تجربة ريال مدريد كما حدث مع تشيلسى .
و تحدث موقع "90min" العالمى عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.
وقال الموقع، فى التقرير الذى أعده عن صفقات ريال مدريد المنتظرة الصيف المقبل، "محمد صلاح وباولو ديبالا نجما ليفربول ويوفنتوس من أهم اللاعبين المطلوبين فى نادى ريال مدريد، ولكن قرار ضم الثنائى لصفوف الفريق الملكى فى الميركاتو الصيفى يتوقف على قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والذى دائماً ما يتناقش مع إدارة الريال حول أوضاع الفريق والصفقات التى يحتاجها".
وأضاف الموقع، "مهمة التعاقد مع محمد صلاح لن تكون سهلة على ريال مدريد، والدليل المفاوضات الشاقة التى خاضها برشلونة مع مسئولى ليفربول للفوز بخدمات فيليب كوتينيو فى صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو".
وتابع، "ريال مدريد بإمكانه ضم محمد صلاح الذى تضاعفت قيمته التسويقية 4 مرات بعد تألقه مع ليفربول، إذا قدم عرضاً قيمته 150 مليون يورو، وكذلك باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى".
وسيكون النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى هز شباك توتنهام بالمباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين غداً الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح سيكون أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، حال نجاحه فى الوصول إلى شباك توتنهام بمباراة الغد.
وأضافت الشبكة البريطانية، أن ثنائى ليفربول السابق، فيرناندو توريس ودانييل ستوريدج تمكن من تسجيل 20 هدفاً وأكثر فى 27 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى، بينما تمكن محمد صلاح من تسجيل 19 هدفاً فى 24 مباراة حتى الآن.
ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ 21 هدفاً.

مواقيت الصلاة

السبت 03:13 مـ
20 ذو القعدة 1441 هـ 11 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:18
الشروق 05:02
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:31