الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يونس الجاحر: زيارة الرئيس السيسي لسلطنة عمان تهدف لحماية الأمن القومي العربي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد النائب يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سلطنة عمان جاءت في وقتها المناسب من أجل توطيد العلاقات بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياسية والدبلوماسية، مضيفًا أن تلك الزيارة تهدف لحماية الأمن القومي العربي بشكل كبير.
وأضاف الجاحر في تصريحات له اليوم، أن زيارات الرئيس السيسي إلى دول الخليج تكون دائما ذات مغزي كبير، مؤكدًا أن تلك الزيارة ستكون ناجحة على المستوى الدولي والإقليمي بكل المقاييس، من أجل تثبيت التواجد المصري الريادي في دول مجلس التعاون الخليجي.
وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أن توقيع عددًا من الاتفاقيات الاقتصادية والاستثمارية، خلال الزيارة الأولى إلى سلطنة عمان، يشير إلى أن حجم التعاون خلال الفترة المقبلة بين مصر وسلطنة عمان سيأخذ منحى جديد، يفيد كلا البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.