الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مالك وتارا عماد نجوم الحملة.. بيبسي تحتفل بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر

Lovely Campaign pepsi
Lovely Campaign pepsi
على مر السنين، كانت ومازالت "بيبسي" من مسببات السعادة للشعب المصري ومحفز رئيسي للإستمتاع بجمال كل لحظة لتستمر حية فى وجدان المصريين، كما ساهمت بيبسي في تشكيل ثقافات الأجيال وأصبحت جزء لا يتجزا من الحياه اليومية للشعب المصرى. وبمناسبة وجودها فى مصر لمدة 70 عاماً، أعلنت بيبسي عن إطلاق حملتها الاعلانية "لاڤلي" تزامنا مع الحمله العالمية “Love it. Live it. Generations.”.
واحتفالاً بتاريخ العلامة التجارية الغني، جاء إعلان "لاڤلي" من بطولة النجوم الصاعدين أحمد مالك وتارا عماد و الفنان الكوميدى محمد سلام لياخذنا فى رحلة عبر السبعين عاماً الماضية لأسترجاع أبرز اللحظات والاحداث التى مرت على الشعب المصري من خلال التنقل بين أنماط الموضة المختلفة وتطور الموسيقى عبر الأجيال.
وصرح حسام دبوس، نائب رئيس قسم المشروبات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا - شركة بيبسيكو: "تحتفل بيبسي اليوم بأفضل اللحظات التى مرت علينا، وتستمر فى خلق لحظات مميزة جديدة من خلال التواصل مع كل جيل عبر حملتها " لاڤلي."
"فقد كانت وستزال دائماً بيبسي هى الخيار المفضل للشعب المصرى. وللاحتفال بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر، ستنظم بيبسي العديد من الأنشطة والفعاليات خلال عام 2018 لخلق تجربة مميزة فريدة للمصريين مع منتجهم المفضل."
وكجزء من حملتها الاحتفالية، تعيد بيبسي تقديم 6 تصاميم لعبوات تم طرحها على مدار السبع عقود الماضية لفترة محدودة تمتد منذ الان وحتى نهاية شهر مارس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.