الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد مرتجي :الإنسان الصادق يمكن أن يخسر العديد من المقربين بسبب آرائه

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المستقيل ، أن قرار إستقالته جاء خدمة لمصالح النادي دون أن يوضح ماهي هذه المصالح .
وقال مرتجي الذي قدم إستقالته من مجلس إدارة الأهلي وسافر إلي دبي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :" كان قرارا صعبا للغاية بالنسبة لي ... كان له أسباب كثيرة .. في النهاية أنا ما كان علي القيام به وأعتقد يخدم أنه مصلحة النادي ".
وأضاف مرتجي في تغريدة أخري :" ​الانسان الصادق يمكن أن يخسر العديد من المقربين بسبب آرائه .. ويكون مستعد أن يخسر المزيد كي لا ينافق نفسه ".
وتقدم مرتجي بإستقالته علي خلفية رفضه لعودة النشاط الكروي تضامنا مع جماهير الألتراس وكذلك رفضه مساندة مجلس إدارة الأهلي لهاني أبو ريدة وقائمته في الإنتخابات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.