الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي ينشر صورة من كواليس مسلسله الجديد

أحمد فهمي
أحمد فهمي
كشف الفنان أحمد فهمى عن صورة جديدة له من كواليس مسلسله الجديد "أنا شهيرة .. أنا الخائن"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق علي الصورة قائلا: "لماذا نحب ولماذا نخون لماذا نعترف ولماذا نندم ولماذا نقسو لماذا نصفح ولماذا لا نفعل ؟! لماذا ؟ تظنين أن الالم ألا نعلم أين من نحب ؟ ! الألم كل الألم أن نعلم أين هم ولكن ندرك أننا وحدنا وبأخطائنا حرمنا على انفسنا لقائهم، انتظروا رؤوف عبد الجواد فى أنا شهيرة أنا الخائن".
"أنا شهيرة وأنا الخائن" بطولة النجمة الشابة ياسمين رئيس، تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة نور عبد المجيد، ومن إخراج أحمد مدحت، وتامر عزت ومن إنتاج هانى أسامة، والرواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.