الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي يستعد لعرض ”ونيس والعباد” خلال شهرين

صرح محمد صبحي ان مسلسل "ونيس وأحوال العباد والبلاد" لن يتخلى عن طابعه الكوميدي رغم أنه سيتناول كيفية تفاعل أبناء ونيس وأحفاده مع أحداث 25 يناير.
واكد ان المسلسل سيكون جاهزا للعرض التليفزيوني خلال شهرين فقط بعد انتهاء الأزمة المالية التي تسببت في توقف تصويره لفترة, حسبما ذكر موقع "الاتحاد".
ومن جهة اخرى، اشار إلى أنه استأنف تصوير المسلسل قبل أيام، ومن المقرر الانتهاء منه خلال شهر على أن تبدأ بعدها مرحلة المونتاج والمكساج ليكون العمل جاهزا للعرض.
كما اثنى صبحي على الدعم الذي قدمه وزير الاعلام المصري صلاح عبدالمقصود للعمل خلال اللقاء الذي جمعهما قبل أيام، موضحا أن تدخله أنهى الأزمة المالية للعمل، مشيرًا إلى أن الوزير أكد له حرص الوزارة على دعم الأعمال الفنية الجادة حتى تتمكن مصر من استعادة مكانتها وريادتها الفنية عربيا.
أما بالنسبة لعدم عرض مسلسله في رمضان، قال إنه لا يهتم بالعرض الرمضاني لأعماله خاصة مسلسل "ونيس" الذي عرض أغلب أجزائه بعيدًا عن رمضان وحقق نجاحًا واسعًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.