الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طالبة بجامعة هليوبوليس تفوز ببطولة الجمهورية للجامعات المصرية فى رياضة التجديف

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس
حققت الطالبة إنجى حسام الدين الطالبة بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة هليوبوليس، إنجازا رياضيا كبيرا بعد فوزها ببطولة الجمهورية للجامعات فى رياضة التجديف، وحصولها على المركز الأول فى سباق فردى مزدوج المجداف (سكيف طالبات)، حيث شارك فى البطولة 45 جامعة حكومية وخاصة.
‎وأشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس الجامعة عن ساعدته الغامرة بفوز الطالبة إنجى حسام الدين بهذه البطولة، حيث أنها تمارس رياضة التجديف منذ عشر سنوات فهي اول لاعبة مصرية تتأهل للاولمبياد (لندن ٢٠١٢) في القارب الزوجي خفيف الوزن.
الجدير بالذكر أن اللاعبة إنجى حسام الدين شاركت في العديد من البطولات المحلية و الدولية خلال السنوات الاخيرة، حيث فازت بالميدالية الذهبية في البطولة الافريقية خمس مرات و في البطولة العربية سبع مرات كما فازت ببطولة الجمهورية اكثر من عشر مرات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.