الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلمات فى حب ”نادية لطفى ” بعد زيارتها من سلاف فواخرجى

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى
عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى على "انستجرام"، قامت سلاف فواخرجى بمشاركة جمهورها بمجموعة من الصور مع الفنانة نادية لطفى بعد ان زارتها فى المستشفى.
وعلقت قائلة: "فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود ، جميلة الجميلات كانت وستبقى , انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراك ، لألمس بيدي سحرا على هيئة بشر ، لأتعرف عن قرب الى شخصيتك التي فاقت جمالك ، وكان لي ماحلمت وما أردت، في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفك عن رؤية العشرات بل المئات ، تعلمت منك ماقد يحتاج الى سنة من الحياة والتجربة والاكتشاف والقراءة والمشاهدة ، واحتفظت في وجداني بكل ماقلتيه عن الفن والتمثيل والصدق والاخلاص والحكمة والنجومية والمسؤولية والانسانية والكثير في حب الناس والكثير الكثير في حب الوطن .
وتابعت تعليقها قائلة:" تاريخك الفني والإنساني والنضالي يشهد لك سيدتي ... اخجليتني بتواضعك الذي لم أر له مثيل ، وبمحبتك التي غمرتيني بها ... فعندما تقول ناديا لطفي لي أن حلمها قد تحقق برؤيتي ، فما عساي انا أن أقول ؟، لم أصدق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها ، وبت أمامها طفلة صغيرة لاتسعها الدنيا من الفرح ولاتمتلك الكلمات في حضرة الهرم نادية لطفى " .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.