الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم نيدفيد : لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرات الكافيه للفوز علي كمبالا

الأهلي
الأهلي
قال كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كمبالا الأوغندي المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف: الفوز مهم جدا للفريق في مباراة كمبالا؛ من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وتعويض خسارة نقطتين في مباراة افتتاح مشوار دوري المجموعات أمام الترجي التونسي.
وأوضح أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء كمبالا والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.
يذكر أن نيدفيد تخلف عن رحلة الأهلي إلى أوغندا وعاد من الإمارات أمس السبت بسبب تعرضه للإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية بعد مشاركته في ودية اعتزال حسام غالي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.