الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهام شاهين وسمير سيف ونجلاء العمري يقيمون مشروعات تخرج الدفعه الاولي اعلام بالجامعة البريطانية

إلهام
إلهام

تناقش كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، الأحد القادم، مشروعات تخرج الدفعة الاولي من طلابها في اقسام السينما والاذاعة والتليفزيون واتصالات التسويق والعلاقات العامة .
تتنوع مشروعات الطلبه بين الأفلام الواقعية والخيالية والوثائقية التي تتناول القضايا المجتمعية الهامة، والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تقدم في إطار ساخر بروح شبابية. اضافة الي عدد من حملات التوعية والتسويق ، تضم لجان التحكيم الفنانة الهام شاهين والمخرج سمير سيف والمخرج تامر محسن والمنتج محسن علم الدين وسمير فرج ود.غادة جبارة ، ود.نجلاء العمري ، وعزة محيي الدين ،ود.حمدي حسن ، وايراهيم الصياد ومحمد يسري بالإضافة إلى نخبة من الأكاديمين والخبراء .
تشمل قائمة مشروعات التخرج افلام " القاهره- باريس " و11-11 " " ويامسافر " "ووجع الروح " و"حكاية بنت" ويتناول ظاهرة انتشار ختان الإناث ، وفيلم " قاصرات للطلب" ويحكي معاناة الطفلات القاصرات اللواتي يتم إجبارهن على الزواج، وفيلم " مطلوب هوية" ويروي قصص اللاجئين الأفارقة في مصر، وفيلم "السيرك" ويحكي عن المخاطر التي يتعرض مقدمي العروض في السيرك، وفيلم "سكر مُر" وبرنامج ساخر بعنوان"مصر في عالم موازي" للطالبات وبرنامج "حنفيكو بالعند فيكو" ويعتمد علي شخصية كرتونية تسمى "حنفي" ويتناول القضايا المجتمعية والشبابية في إطار ساخر، وبرنامج " عكس الزمن"
ويقدم طلبة قسم اتصالات التسويق والعلاقات العامة حملات توعية لموضوعات اطفال بلا مأوي ، والتسويق والدعاية لبعض السلع والخدمات .
وأوضح دكتور محمد شومان عميد الكلية، على توفير الكلية كافة معدات التصوير اللازمة للطلاب، بالإضافة إلى السماح بإستخدام استوديوهات ومعامل الكلية للتسهيل على الطلاب.
وأضاف د.شومان، انه سيكرم طلاب أفضل ثلاثة مشورعات، بالإضافة إلى إشراك تلك الأعمال في المسابقات والمهرجانات الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.