الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل ” أبو مازن ” يقاضي ” فورين بولسي ” بتهمة ” التشهير ”

نجل " أبو مازن " يقاضي " فورين بولسي " بتهمة " التشهير "
نجل " أبو مازن " يقاضي " فورين بولسي " بتهمة " التشهير "
حرك رفع ياسر عباس ,نجل الرئيس الفلسطيني محمود عباس " أبو مازن " ، دعوى قضائية ضد صحيفة فورين بولسي وضد الصحفي جوناثان شانزير، نائب رئيس المؤسسة للدفاع عن الديمقراطيات بتهمه التشهير. وتأتي هذه الخطوة الجريئة لياسر عباس بهدف الدفاع عن سمعته ضد اتهامات الفساد التي وردت في صحيفة فورين بولسي.
الدعوى لا تتعدي كونها ردا على المقال الذي نشرته فورين بولسي بعنوان "هل الشقيقان عباس أبناء الرئيس الفلسطيني ازداد ثراءهم بحكم وجود والدهم في منصب الرئيس ؟" متسائلا اذا كان ثراء نجلي الرئيس قد ازدادعلى حساب الفلسطينيين ودافع الضرائب الامريكي". تجدر الاشارة أن شانزير توجه بعد نشر المقال الى الكونغرس بتقديم شهاده على "الفساد الحكومي المزمن داخل المؤسسات السياسية الفلسطينية".
والمعروف أن مجلة فورين بولسي التابعة لصحيفة واشنطن بوست تدعي دائما انها المجله الاكثرمصداقيه من بين المجلات المؤثرة والمتنافسة التي يتم نشرها في جميع انحاء الشرق الاوسط.وقد ورد ذكر هذا المقال في مواقع اخباريه وفي صحف متعدده والتي قامت بتكرير الادعاءات المزعومه في فورين بولسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.