الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:37 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم أبو ذكري يوجه رسالة شكر لـ ”أحمد فهمي”

كريم أبو ذكرى
كريم أبو ذكرى
وجه المنتج كريم أبو ذكري رسالة شكر للفنان أحمد فهمي لحلوله كضيف شرف بالحلقة الـ28 من مسلسل "الوصية" وإثارته للجدل بسبب تقليده للفنان أحمد السقا والذي ظهر كضيف شرف أيضًا في مسلسل "رحيم".
وشارك كريم، مشهد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلًا: "شكراً لاخويا وحبيبي احمد فهمي علي تشريفنا في مسلسل الوصية، وكل الاحترام لصناع العمل الناجح الجميل رحيم، واهم حاجة لا يظلم ولا يقهر ولا يفتري.
وجسد فهمي ضمن الحلقة دور أب ضعيف الشخصية يحاول أن يجعل ابنه فخورا به، وتعرض ابنه للخطف مع أكرم حسني، وأحمد أمين، وعلى غرار مشهد السقا في مسلسل "رحيم" الذي ياسر جلال، أنقذ أحمد فهمي المخطوفين، ولكن بطريقة كوميدية، كما قلد فهمي الفنان أحمد السقا في طريقة أدائه.
مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.