الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. مبادره ”أنت المستثمر ”: استطعنا تخفيض تكلفة الاسكان للنصف

 مبادره "أنت المستثمر "
مبادره "أنت المستثمر "
أعلن عمرو الأعصف صاحب مبادره "أنت المستثمر"' إنه أستطاع من خلال المبادرة تخفيض اسعار الوحدات السكنية للنصف، في عام واحد.
وأضاف"الأعصف"، أن عدد المشتركين وصل إلي 45 أسره حتى الان ، بمشروعين بمدينه 6 أكتوبر والمفترض تسليمه خلال عام 2019 القادم .
وأشار إلى أن أصعب خطوات المشروع هى الوصول إلى الموقع المتميز بأقل سعر ممكن لتخفض التكلفة للمشتركين، موضحا أن جميع مشروعات المبادرة يتم أختيار موقعها بعد دراسة ومقارنة مع عدد آخر من المواقع، مضيفا أن جميع المشتركين يستطيعوا معرفة أخر تطورات المشروع من خلال الموقع الذي يتم عمل تحديث أسبوعي له للجميع حتي يكونوا خطوه مع مشروعهم.
وتتلخص فكرة المبادرة في قيام مجموعة متجانسة للقائمين بالمشروع باختيار الموقع المناسب من حيث الموقع والسعر والمساحه والحصول عليها بسعر مناسب يمكن من خلاله تخفيض سعر الوحده الي النصف ، كما انهم يشتركون سوياً في تصميمات المنزل و ادارة تنفيذه و صيانته بما يتناسب مع إمكانياتهم المادية و بما يتطابق مع مواصفات بيت الاحلام .
وأعلن عمرو الأعصف عن أن مبادرة "انت المستثمر" ما هي الا للوقوف علي مساعده ومسانده الشباب بصفة خاصة المواطنين بصفة عامة لإيجاد سكن مناسب وبأقل سعر، موضحاً أن سعر الوحدة السكنية سوف تكون بسعر التكلفة 10% للربح. وهناك تسهيلات من خلال دفع 50% وهى نسبة تكلفة سعر الأرض على أن يتم تقسيط باقى المبلغ للدفع خلال عامين وهى فترة التنفيذ للمشروع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.