الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين يلتقى أصحاب السلاسل التجارية لبحث سُبل تنفيذ الشراكة بين القطاعين الخاص والعام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية فى دعم جهود الشراكة بين القطاعين العام والخاص اجتمع الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية بمجموعة من السلاسل التجارية بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعدد من قيادات الوزارة وجهاتها التابعة.
واستعرض المصيلحى فرص تنفيذ برامج الشراكة بين القطاعين الخاص والعام ممثلاً فى الشركات القابضة الغذائية لإقامة سلاسل للمنافذ السلعية والتجارية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، أخذاً في الاعتبار ما تمتلكه مصر من سوق كبير فضلاً عما يتوفر من منافذ حكومية قائمة يمكن تجهيزها وتطويرها لاستغلالها بالصورة الأمثل.
وقد تم الاتفاق على اعداد مجموعة من الصيغ والنماذج التشاركية للتعاون، مع وضع الاطار القانونى اللازم لذلك والذى ينظم العلاقة بين القطاعين العام والخاص ويحدد الواجبات والمسئوليات لكل طرف بما يضمن المحافظة على أصول الدولة واستغلالها الاستغلال الأمثل.
وتم الاتفاق على استمرار الحوار للوصول الى الصيغة التى تدعم مفهوم المشاركة والحفاظ على مصالح كافة الأفراد على ان يتم عقد اجتماع بعد 10 ايام للمتابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.