الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير مرتضى يعلق على تقاضي شيكابالا ألف جنيه في الموسم

شيكابالا
شيكابالا
رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على بعض البنود التي ذكرها محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، ومنها حصوله على 1000 جنيه في الموسم.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "نفترض جدلا أن شيكابالا وقع على عقد بقيمة 1000 جنيه، هذا عقد ووقع عليه وارتضى به، فلما يذكره الأن، لقد وقع على بنود ولا بد أن يلتزم بها، وللعلم شيكابالا لم يوقع بهذه القيمة".
واستطرد قائلا: "عندما تعاقدنا مع شيكابالا قادما من سبورتنج لشبونة، خسرنا 4 مقاعد في القائمة، وكنا وقتها نشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبعدها كنا سنعير اللاعب إلى النادي الإسماعيلي، ففي مثل هذه الأمور نقوم بكتابة 1000 عقد في عقد اللاعب في السنة الأولى، حتى ندفع 3% فقط من هذا المبلغ لاتحاد الكرة، ولكن في السنة التالية يحصل على راتب طبيعي، وللعلم هذا الإجراء اتبعناه مع باسم مرسي قبل إعارته لليونان، عقد باسم مرسي مع نادي الزمالك في موسم 2018-2019 قيمته 1000 جنيه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.