الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر شلتوت يعلن استقالته من شبكة راديو النيل

تامر شلتوت يعلن استقالته من شبكة راديو النيل
تامر شلتوت يعلن استقالته من شبكة راديو النيل

أعلن الإعلامي تامر شلتوت مساء يوم الخميس الموافق ١٦ اغسطس تقديم استقالته من شبكة إذاعات راديو النيل حيث أنهى تعاقده مع الادارة بصورة ودية.
وبسؤال تامر عن أسباب تركه للراديو حيث انه كان يقدم برنامج السر الذي يذاع على إذاعة ميجا إف إم مؤخرا أكد قائلا: اعتز بتجربتي مع راديو النيل والفترة التي قضيتها به،وهو من وضعني على الطريق،حيث أن بداية عملي في مجال الإذاعة كان من خلال راديو ميجا إف ام،ولكن بحكم إرتباطي بعملي كمقدم لبرنامج صباح الخير يا مصر وإنشغالي بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها الفترة المقبلة يصعب علي التوفيق بينهم ،وأتقدم بالشكر لكل زملائي بشبكة راديو النيل.
وفي إطار أخر انتهى تامر شلتوت من تصوير جميع مشاهده المتبقية في مسلسل ابواب الشك منذ ايّام حيث تم تصوير المشاهد باحد منتجعات الغردقة.
ويقدم شلتوت شخصية "احمد" شريك "حسن" والذي يقدم هذه الشخصية الفنان خالد سليم، ويطمح احمد الى الوصول لاعلى المناصب باي طريقة ممكنة ومن خلال اَي شخص ،كما انه يساعد احد شخصيات المسلسل للبحث عن القائم بجريمة القتل التي يدور حولها المسلسل
 والمسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة خالد سليم، لقاء الخميسى، وأحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت ،نبيل عيسى ،وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبرى، وميار الغيطى، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه قريبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.