الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رباب ممتاز لـ ”الموجز”: بدلة الرقص المثيرة أجبرتني على ترك ”الممر”

رباب ممتاز
رباب ممتاز

كشفت الفنانة المتميزة رباب ممتاز عن حزنها الشديد بسبب مشاركتها فى مسلسل "بيت السلايف" حيث تبرأت من العمل نهائياً خاصة أنه أجهدها نفسياً وصحياً وجسدياً، وأضافت إن السبب الرئيسى وراء إعتذارها عن المشاركة فى بطولة فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة هي البدلة الرقص المثيرة.
وقالت "ممتاز" لـ"الموجز" إنها بريئة تماماً من مسلسل "بيت السلايف", مشيرة إلى أنه أول عمل فني تندم عليه مرجعة ذلك إلى عدد من الأسباب منها الاستهتار بنجوميتها واسمها سواء فى مساحة الدور أو ترتيب الأسماء على تتر العمل، وكذلك الإجهاد الشديد الذى بذلته أثناء تصوير العمل حيث ترك تأثيرات سلبية على شخصيتها نفسياً وصحياً وجسدياً على الرغم من إنها تجسد شخصية الفتاة "الكلاس".
وأضافت إنها اعتذرت عن المشاركة فى بطولة فيلم "الممر" أمام النجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة بعد تعاقدها رسمياً على الانضمام للعمل وذلك بسبب بدلة الرقص المثيرة بالرغم من إنها ليست عنصراً أساسياً فى سير الأحداث.
والعمل يشارك فى بطولته بجانب عز كل من أحمد رزق وهند صبرى ومحمد الشرنوبى ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وآخرون، وسيناريو وحوار أمير طعيمة.
وأشارت إلى أن شخصية المعلمة "صفية" التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر" مع الفنان أحمد السعدنى والذى حقق نجاحاً كبيراً يعد نقلة قوية فى مشوارها الفني ونقطة انطلاق لها بعد دورها فى مسلسل "خطوط حمراء" مع النجم أحمد السقا، موضحة أنها كانت تتوقع نجاح العمل وانجذبت لـ "صفية" منذ قراءة السيناريو لذا تركت بصمة جيدة لدى الجمهور حتى وقتنا الحالى.
وأوضحت "ممتاز" أنها سعدت جداً بالوقوف أمام كاميرا المخرج خيرى وتتمنى تكرار التجربة معه مرة أخرى لأنه من المخرجين الرائعين حيث يهتم بتفاصيل الممثل ولديه القدرة على إخراج طاقة الفنان إلى الجمهور، كما تتمنى التعاون من جديد مع العديد من المخرجين المبدعين ومنهم المخرجة كاملة أبو ذكرى والمخرج حاتم على وغيرهما.
وأكدت أن مساحة الدور لا تشغلها نهائياً فى الأدوار الذى تجسدها بقدر تأثير الشخصية فى الأحداث وأن يكون بها رسالة هادفة للمشاهدين، وخير مثال على ذلك دورها فى مسلسل "يونس ولد فضة" مع النجم عمرو سعد حيث ظهرت ضمن آخر أربعة حلقات من العمل فقط وانبهر الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال من تألقها فى الدور بالرغم من إنها قدمته بدلاً من الفنانة عايدة رياض.
وأضافت إنها لا تبحث وراء البطولة المطلقة لأنها تحب مجال التمثيل خصوصاً إنها لديها إحساس قوي بالدور قبل الشروع فى تصويره، لذلك تفضل البطولات الجماعية عن المطلقة للعديد من العوامل أبرزها أن البطولة الجماعية تصب فى مصلحة الجمهور باعتبار أن تواجد كم كبير من النجوم يعود على نجاح العمل.
وأشارت إلى أنها لا تفضل مسلسلات الأجزاء الطويلة التى تنتمى لنوعية الأعمال الـ 60 حلقة أو أكثر لأنها لم تحقق نجاحات كبيرة وتحدث حالة ملل لدى المشاهدين من طوال الحلقات التى لابد وأن يشاهدها منذ أول حلقة إلى نهاية العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.