الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة تكشف غموض مقتل سائق توك توك علي يد زوجته وعشيقها بالمطرية

النيابة العامة تكشف غموض مقتل سائق توك توك علي يد زوجته وعشيقها بالمطرية
النيابة العامة تكشف غموض مقتل سائق توك توك علي يد زوجته وعشيقها بالمطرية
بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع المتهم الثالث في واقعة مقتل سائق توك توك علي يد زوجته وعشيقها، وإخفاء جثته بمنطقة صحراوية، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وكان قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغا من موظف بغياب نجله - 32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات - عن مسكنه فتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، وتوصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه، وأن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته "أنسام. ج. أ27 سنة" ربة منزل - وأنها مرتبطة عاطفيا بـ "محمد. ك. ن 32 سنة" عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.
وبمواجهتهما اعترفا، وقررت الأولى أنها نظرًا لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، واعتياده التعدى عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثانى، اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها، واصطحابه لمنطقة نائية، والتخلص منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.