الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المفتي ينعى ضحايا الطائرة الإندونيسية المنكوبة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نعى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، ضحايا الطائرة الإندونيسية المنكوبة، التي تحطمت في بحر جاوه، صباح اليوم الإثنين، عقب إقلاعها من مطار جاكرتا الدولي وعلى متنها 189 شخصاً.
وتوجه مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره، اليوم الاثنين، بخالص العزاء والمواساة لإندونيسيا قيادة وحكومة وشعبا ولأهالي وأسر ضحايا الطائرة المنكوبة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
يذكر أن الطائرة الإندونيسية المنكوبة قد تحطمت بعد أن أقلعت من مطار العاصمة جاكرتا إلى جزيرة سومطرة وعلى متنها 189شخصا، بعد سقوطها في بحر جاوة، وأعلنت الوكالة الوطنية للطوارئ الإندونيسية، اليوم الإثنين، أنه لا معلومات عن ناجين في حادث تحطم الطائرة الإندونيسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.