الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن انتهاء انتخابات اتحاد الطلاب للعام الدراسي 2018/2019

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
أقامت الجامعة البريطانية في مصر أمس الاربعاء انتخابات اتحاد الطلاب برئاسة الدكتور أحمد حمد واعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلاب الجامعة.
واقيمت الانتخابات علي منصب رئيس الإتحاد و نائبة و اعضاء اللجان ال6 و نوابهم ، و فى تمام الساعة الثانية عشر تم فتح باب الترشيح بالمسرح الجامعى من الطلاب المسموح لهم بحق التصويت ، فى حضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد و امين عام الجامعة و السادة اعضاء هيئة التدريس ورواد إتحاد الكليات ، و قد أشاد رئيس الجامعة بنسبة الحضور و التصويت فى صناديق الإقتراع .
وجدير بالذكر ان رئيس الجامعة اكد في حديثة للطلاب والسادة عمداء الكليات في نهاية فرز الاصوات واعلان الفائزين في الانتخابات بضروة البدأ في ازالة السلبيات الملحوظة من قبل بعض الطلاب وعدم مشاركتهم في اي انشطة تضر المصلحة العامة للدولة والمسار التعليمي بالجامعة واكد دعمه الكامل للانشطة الطلابية منها العلمية والثقافية والرياضية .
و قد تم إنتخاب الطالب محمد لطفى عرفة رئيس الأتحاد من كلية طب أسنان و نائبة أحمد محمد سليمان الطالب بكلية إدارة الأعمال و الإقتصاد و العلوم السياسية من قبل رؤساء اتحاد الكليات و نوابهم وايضا قد تم التصويت لأعضاء اللجان الست ونوابهم.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الانتخابات هى الخامسة من نوعها طبقا لللائحة الخاصة بإتحادات الطلبة. و قد إجتمع الدكتور أحمد حمد بإتحاد طلبة الجامعة عقب إنتخابهم مع السادة رواد الإتحاد لكل كلية ، وتم إختيار رائد عام إتحاد الطلبة . و قد اشار الدكتور حمد الى أهمية تفعيل اللجان الست كلها فيما يخص ، خاصةً فى محور بناء الإنسان المصرى و التخلص من كل مظاهر السلبيات فى مجتمع الجامعة البريطانية لتكون مثالا يحتذى به لطلاب الجامعات المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.