الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

”سيتي سنتر” الإسكندرية يستضيف بازار الموضة للخريف والشتاء بمشاركة 21 مصمماً مصريًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
يستضيف مول "سيتي سنتر" الإسكندرية "بازار الموضة" لعروض أزياء موسم خريف وشتاء 2018، لمجموعة من أفضل مصممي الأزياء في مصر، كجزء من حملة "الموضة هي القوة ... أبحث عنك" من ماجد الفطيم، مركز التسوق الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ومتاجر أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
بدءً من يوم الأحد الموفق 18 نوفمبر وعلي مدار أربعة أيام يحتضن "سيتي سنتر" الإسكندرية عروض الأزياء بمشاركة 21 من أهم المصممين المصريين الذين أطلقوا مجموعات من الأزياء الملهمة والرائعة موسم تلو الأخر في السنوات الأخيرة.
يقول شادي المنجي، مدير مول "سيتي سنتر" الإسكندرية: "كجزء من إلتزامنا المجتمعي المستمر، وخلق تجارب مميزة، قرر"سيتي سنتر" الإسكندرية في موسم الخريف والشتاء جمع أكثر مصممي الأزياء المصريين إلهامًا تحت سقف واحد. حيث سيتشارك هؤلاء المبدعين والموهوبين قصصهم ورؤاهم وأحدث تصاميمهم حصريًا مع زوار وعملاء المول.
ويشهد الجزء الشمالي "نورث إند" في المركز التجاري نشاطًا حيويًا مع "بازار الأزياء" ، مع عرض نجوم المصمميين بما في ذلك "سارة أونسي" و "ميزون سعيدي" و "فيفيان معوض" و "يسرا البرقوقي" و "شهيرة لاشين" و "ملك العزاوي" و "ندى أكرم" و "ميما" و "مازورا" و "جورج سارا وشركاه" و "أليسيا آرتس" و "نهلة الألفى".
يشارك المول واحدة من الشخصيات المؤثرة في مجال التليفزيون والأزياء وهي شيرين حمدي، التي ستستضيف اليوم الافتتاحي للبازار، والذي يشمل محادثات مباشرة عن الجمال مع رمز صناعة الأزياء ومصمم الأزياء غدير العجباني، وخبراء التجميل بما في ذلك الدكتور أحمد كُريّم، عضو في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، ومطور مفهوم سمايل ديزاين ثلاثي الأبعاد، الدكتورة بسنت صالح، أخصائي التغذية الإكلينيكية، الدكتور زياد فتحي، مؤسس وشريك في عيادات جلو بيوتي في الإسكندرية، وفنانة الماكياج لوجينا صالح.
كما سيشهد الحدث الافتتاحي الخاص يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر برنامجاً ترفيهياً بمشاركة المغنية المصرية ملك الحسيني، واليت اشتهرت بأدائها في حفل افتتاح منتدى الشباب العالمي 2017، ومصاحبة عازف الكمان عزمي.
وسوف تكون عروض البازار خلال الفترة من 19 حتى 21 نوفمبر مفتوحة لجميع زوار "سيتي سنتر" الإسكندرية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.