الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رياض: ”أتعاون مع تامر حمزة من جديد في البيت الأبيض”

محمد رياض
محمد رياض
قال الفنان محمد رياض، في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن ترشيحه لمسلسل "البيت الأبيض" جاء عن طريق المخرج تامر حمزة، الذي سبق وتعاون معه في مسلسل "الأب الروحي" مشيراً إلي أنه بالفعل مخرج محترف يستطيع إخراج المحتوي في شكل صحيح ومميز بنسبة مئة بالمئة ووجوده في المسلسل حمسه بشكل كبير.
وأضاف رياض، أن تامر، تحدث معه بعد ذلك عن الخطوط العريضة للمسلسل وتفاصيل دوره مؤكداً أن كل شئ بالنسبة له كان أكثر من رائع لذلك أبدي موافقته علي الفور.
>> ما هو الدور الذي تجسده خلال الأحداث؟
لا استطيع الإفصاح عن تفاصيل شخصيتي في المسلسل وذلك لأن شركة الإنتاج حريصة أن يكون العمل مفاجأة للجمهور، لكن دوري في العمل سيكون مفاجأة كبيرة فهو يعتبر تحدي كبير بالنسبة لي لأنني لم أقدم مثله فهو يحتاج إلي جهد كبير لكي يخرج للجمهور مثل ما أريد وأتمني أن ينال إعجابهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.