الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الثقافة في ضيافة ”الحكاية روح”.. الأربعاء المقبل

الحكاية روح
الحكاية روح
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ان الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة تشهد يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٨ نوفمبر الجاري عرض "الحكاية روح" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لذوي الاحتياجات الخاصة التابعة للبيت الفني للمسرح، و ذلك في تمام الساعة السادسة مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر.
"الحكاية روح"يستعرض سيرة حياة الفنانين الكبار عمار الشريعي، سيد مكاوي و طه حسين، و غيرهم من الفنانين من ذوي الإحتياجات الخاصة، و كيف استطاعوا تحدي الصعاب التي واجهتم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر و العالم العربي التي لا تنسى، و العمل هو العمل الثاني للفرقة الذي تكون بطلته ممثلة من ذوي الإحتياجات الخاصة.
"حكاية روح" بطولة رحمة، إيناس نور، وائل أبو السعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، إستعرضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، العرض من تأليف و أشعار مصطفى زيكو، و من إخراج محمد متولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.