الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الأمين العام للجان المتخصصة بـ”مستقبل وطن” يتبرع بكامل حديد مشروع ”أهل مصر” لعلاج الحروق بالمجان

محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الجارحى"
محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الجارحى"
أكد المهندس محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الجارحى"، والعضو المنتدب، والأمين العام للجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن، أن التعاون مع مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق يسير بالتوازي مع سعى مجموعة الجارحي بكل الإمكانيات المتاحة للمساهمة فى تحقيق التنمية المتكاملة بقرى مصر المختلفة من ترميم وإعادة بناء المنازل، وكذلك تحسين الخدمات فى قطاعات الصحة والتعليم وتوفير مشروعات مدرة للدخل للمساعدة فى تحسين الظروف المعيشية، لافتا إلي أن مجموعة "الجارحي" أصبحت شريك استراتيجى، مع عدد من المشروعات أبرزها مستشفي 57357، ومؤسسة أهل مصر، إيمانا منها بأهمية تلك المؤسسات المجتمعية.
وأشار إلى أن هذا البرتوكول يأتي انطلاقا من إيمان مجموعة الجارحى بحتمية المشاركة المجتمعية والنهوض بالمسئولية المجتمعية لرجال الأعمال للمساهمة في تحقيق نهضة مصر والتخفيف عن كاهل المواطن خاصة في المجال الصحي، مشيرا إلي أن البرتوكول يأتي في إطار رؤية تنموية شاملة لمجموعة الجارحي، والتى اخذتها علي عاتقها التبرع بكامل الحديد دعماً منها لمشروع "أهل مصر" لعلاج الحروق، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة.
جاء ذلك عقب توقيعه، أمس الاثنين، عل ىبرتوكول تعاون مع الدكتورة هبه السويدى، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وذلك للتبرع بكامل الحديد اللازم لبناء واستكمال مستشفي "أهل مصر" لعلاج الحروق بالمجان، والتي بلغت قيمته 10 مليون جنيه.
كما وجه الشكر لسيدة الأعمال الدكتورة هبة السويدى، نظرًا حرصها على توفير الرعاية الطبية للعديد من الحالات، بهدف مساندة الفقراء ومحدودى الدخل، ومساعدتهم على توفير الاحتياجات الأساسية لهم، بالإضافة إلى عمل تغيير إيجابى فى مستوى حياتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.