الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور .. ”مستقبل وطن” بالقاهرة الجديدة يحتفل مع الأخوة الاقباط بعيد الميلاد

مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة يحتفل مع الأخوة الاقباط بعيد الميلاد
مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة يحتفل مع الأخوة الاقباط بعيد الميلاد
قدم أعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بكنيسة حيث كان في استقبالهم قيادات الكنيسة.
واستقبل القائمين على الكنائس بالقاهرة الجديدة ، أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن بالحب والمودة، مقدمين لهم الشكر على حرصهم على معايدتهم في أعيادهم، سنويًا، مؤكدين أنهم من نسيج وطن واحد، داعين الله أن يوفق مصر وينعم عليها بالأمن والأمان حيث سادت حالة من البهجة والفرحة الغامرة خلال احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد مع تقديم الهدايا التذكارية من الامانة وباقات الزهور
وأكد المستشار محمد الأسيوطي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة علي روح الاخاء التي تسود المجتمع المصري،لافتاً إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحى تحت سماء مصر حيث قام بتوزيع الهدايا والألعاب علي الاطفال .
وشدد أن الاقباط شركائنا في هذا الوطن، وأن العلاقة التي تجمع بيننا علاقة صداقة وإخوة ولن تنال المكائد من التفرقة بين شقي الأمة المصرية، وضم كل أعضاء ال وأشار الأسيوطي الي أن أمانة الحزب وزعت هدايا علي اطفال الكنائس بالأضافه الي جولة بكافه ارجاء القاهره الجديدة بأتوبيس يحمل شعار الحزب و بصحبه فرقه موسيقيه لنشر اجواء الاحتفالات بالقاهرة الجديدة تحت شعار احنا واحد
وقال جون مكرم أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة أن الأعياد فرصه لتجديد روابط المحبه بين نسيج الوطن الواحد، مشيداً بروح الوطنية التي تتجلي في أبهي صورة لها بين المسلمين والمسحيين الذين يشاركون بعضهم البعض في كافة الاحتفالات.
اشار أن مثل هذه اللقاءات تؤكد أواصر الترابط بين أبناء مصر وردد قائلاً : انشاء الله متجمعين دايماً على الخير فى حب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.