الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

غدًا..وزيرة البيئة تزور برلين لبحث نقل التكنولوجيا الألمانية فى إدارة المخلفات

وزيرة البيئة
وزيرة البيئة
تتوجه الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، القاهرة، غدًا الأحد، إلى العاصمة الألمانية برلين، ضمن وفد وزاري يتقدمه الدكتور محمد العصار وزير الانتاج الحربي، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلى ألمانيا، فى الفترة من 20 إلى 24 يناير، وذلك للاطلاع على التكنولوجيا الألمانية الرائدة فى مجال إدارة المخلفات الصلبة، وبحث سبل التعاون المشترك فى تحقيق شراكة فى هذا المجال لما للتجربة الألمانية من ريادة وسبق فى تطبيق هذه التكنولوجيا.
ومن جانبها، قالت وزيرة البيئة، فى بيان لها، إن هذه الزيارة ستتضمن عدة لقاءات واجتماعات مع مسئولين فى الحكومة الألمانية منها لقاء نظيرتها وزيرة البيئة الألمانية إلى جانب عقد اجتماعات موسعة مع مسئولى أهم الشركات العالمية الرائدة للتعرف على تجاربها فى إدارة المخلفات وتعريف هذه الشركات بالفرص الاستثمارية والدخول معها فى شراكة قوية بما يتيح نقل وتوطين التكنولوجيا الألمانية المتقدمة لتطبيقها فى مصر بداية من مراحل الجمع والفصل والمعالجة والتدوير حتى مرحلة التخلص الآمن من هذه المخلفات، مما يتيح نقل الخبرات وزيادة فرص الاستثمار فى هذا المجال وخلق فرص عمل جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.